اهتمامات للمرأة تجلب السعادة

السبت، 8 سبتمبر 2012



في حقيقة الأمر إن المرأة من الكاءنات الحساسة والعاطفية بشكل كبير، قد يستغرب البعض من ان الأشياء التي تجلب السعادة للمرأة هي شديدة البساطة وربما اكثر مما يتخيل البعض ، فقد تكون اهتمامات المرأة من أكثر الأشياء التي تجلب السعادة.

وفي كثير من الأحيان قد تكون هذه الأهتمامات الخاصة بالمرأة ما هي الا تعبير عما يجيش في صدرها من انفعالات وهي لا تستطيع التعبير عما في داخله الا بهذه الأهتمامات ، فغالبا ما تجد المرأة متعتها في قيامها ببعض الأهتمامات التي تجلب لها السعادة والرضا .

اهتمامات المرأة التي تجلب لها السعادة :
1- تشعر المرأة بسعادة بالغة عند قيامها بالتسوق وشراء مسلزماتها الشخصية، سواء الخاصة بمظهرها، او التي تخص منزلها، فرغبة المرأة في ان تحظى بالأهتمام، وان تصبح شخصية متألقة دائما يدفعها الى تتبع احدث خطوط الموضة لتحظى دائما بطلة متلألئة.

2مشاهدة المرأة للأفلام الرومانسية التي تحكي عن قصص العشق والغرام 
من الأهتمامات التي تجد رواجا لدى بعض بنات حواء في كل الأعمار، فكثيرا ما نلاحظ في كثير من اللحظات عيون بعض بنات حواء وهي تترقرق بالدموع من مشاهد الحب والرومانسية، او بعض المشاهد الأنسانية التي تهز المشاعر والأحاسيس، والغريب ان حواء تشعر بالسعادة في مثل هذه اللحظات؛ فالدموع قد تكون تعبير عما يجيش في نفوس بنات حواء من مشاعر وانفعالات لا تستطيع التعبير عنها الا بالدموع، لذا تشعر بالرضا والسعادة عندما تتمكن في التعبير عنها .

3تقديم الهدايا للصديقات في المناسبات 
من الأمور التي تشعر المرأة بالسعادة؛ فالمرأة كائن اجتماعي بطبعه لا يستطيع الحياة بمعزل عن الأقارب والصديقات؛ فالصداقة بالنسبة للمرأة شيء هام جدا، تحرص عليه الى ابعد حد، فهي تشعر بالرغبة في الفضفضة، وان يكون هناك من يستمع اليها دائما لتتخلص من مشاعرها السلبية، وبالتالي تشعر بالراحة والسعادة .

4من المعروف ان الروتين هو العدو اللدود لحواء 
الذي غالبا ما تحاول ان تتخلص منه بالسفر والرحلات؛ فالمرأة تجد في الرحلات متنفسا لها بعيدا عن روتين الحياة، لذا يعتبر السفر والرحلات من اكثر الأهتمامات التي تدخل البهجة والسرور على نفس حواء .

5- التغيير في قصة الشعر، وعمل تجديد في المظهر 
من الأمور التي تستهوي المرأة؛ فالمرأة تجد متعتها في ان تشعر بتميزها، وان هناك عيون كثيرة متتبعة لكل ما يطرأ عليها من تجديد، سواء في الشكل او المظهر، فحواء تجد نفسها كالوردة اليانعة بحاجة دائما الى ان تبدو بأحسن وارق طلة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق